منتدى الـــبـــلوز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+3
عااشق الراقي
pato7
GaMe OvEr
7 مشترك

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr الخميس مايو 26, 2011 7:28 pm



    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش

    أبي أعرس ...... زوجوني
    نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم


    كانت صدمة لها


    مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها


    لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها


    لكنها صدرت من .... من ....


    من " بنتها "


    إيه " بنتها "


    و الله النشبه




    أنربط لسان الأم


    دارت فيها الدنيا


    قامت تهوجس


    الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبحل بها


    من وين بنجيب لها رجل !!!!!




    " يمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "



    صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة



    كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :


    " يمه ... أفهميني ... أنا أبي أعرس ... "



    لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة


    كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :


    " هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "



    رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :


    " أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمه .... أفهميني يمه الله يخليك "



    أخيراً تكلمت الأم و قالت :


    " خلاص يا بنيتي ... فهمتك " ... و هي قاعده تفكر وشلون تبي تفاتح الأبو في هالموضوع ... لا المصيبه !!!!



    قربت البنت من أمها و قالت :


    " يمه وشهو اللي خلاص ... أنتي تحسبيني الين الحين بزر ... بتصرفيني ؟؟ .. أنا حرمه .. أنا الحين صرت حرمه .. و كل صديقاتي اللي معي تزوجوا ...
    يمه الله يخليك حسي بشعوري "



    و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :


    " الله يعينك يا بنيتي .. كل هذا في قلبك و متحملته "



    و البنت أستمرت في صراحتها ...


    " يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..


    طلبت العرس بس .. "



    و هوجست الأم :


    " العرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "



    و كملت البنت :


    " يمه سامحيني على صراحتي


    بس ما لي غيرك أفضفض له


    أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات


    أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم


    فاهمتني يمه ؟؟؟ "




    و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :


    " خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..


    أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح


    و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..


    بينجلط الرجال فيها "



    قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :


    " لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه


    أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..


    تحسبيني ما أفهم .. ما أحس


    أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "



    و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :


    " يمه أفهمي ليش أنا أبي أتزوج .. "



    الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :


    " يا بنت إستحي "



    لكن البنت كملت كلامها :


    " يمه المسأله ما فيها حياء .. هذي مشاعر طبيعية ..


    كله كوم .. و منظر صديقاتي كوم ..


    كل يوم أشوفهم الصباح يجيبونهم أزواجهم للكليه


    و أنا قلبي يتفطر


    أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنقهر ..


    و أنا كل يوم أركب مع السواق للكليه


    يمه أنا كلي أحاسيس و مشاعر


    يمه أفهميني عاد "




    لكن الأم ما أستحملت


    طاحت على الأرض مغمى عليها


    و الظاهر إنها إنجلطت ..



    جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :


    " يمه أفهميني ... أنا .... أنا .... أنا ....


    أنا أبي أتزوج عشان







































































    علشان

    ابي اركب قدام!!!!!!!!
    pato7
    pato7
    عضو برونزي
    عضو برونزي


    عدد المساهمات : 200
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010
    طربان

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف pato7 الجمعة مايو 27, 2011 7:00 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يجي الاستهبال


    ويعطيك العافيه


    ودي
    عااشق الراقي
    عااشق الراقي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    عدد المساهمات : 73
    التقييم : 1
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف عااشق الراقي السبت مايو 28, 2011 1:59 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والام انجلطت وسالفه عشاان تركب قداام
    والله حااله
    دااري نوورت يووم ردييت <<وااثق
    يعطييك الف عاافيه
    تقبل مروري
    avatar
    شاربه بيبسي اوكاشخه بلبسي
    عضو برونزي
    عضو برونزي


    عدد المساهمات : 192
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2011
    الموقع : الدمام .19ج
    ممتاز

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف شاربه بيبسي اوكاشخه بلبسي السبت مايو 28, 2011 5:16 pm

    ههههههههههههههههههههههههه
    يلعن ابو الغباء
    نيفيز
    نيفيز
    مشرف عـــــ الكـــــرهـ ـــالم
    مشرف عـــــ الكـــــرهـ ـــالم


    عدد المساهمات : 156
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2011
    رياضي

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف نيفيز الخميس يونيو 02, 2011 5:35 am

    يلعن ام اسماجه
    هههههههههههههههه
    яoмαиτιc αиgϵι
    яoмαиτιc αиgϵι
    صـــاحـــ الموقع ـــب
    صـــاحـــ الموقع ـــب


    عدد المساهمات : 174
    التقييم : 6
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف яoмαиτιc αиgϵι الجمعة يونيو 03, 2011 10:09 pm

    هههههههههههههههههههههههه يسلمو يعطيكــــ العافية اههههههههههه Razz
    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr السبت يونيو 04, 2011 9:50 pm

    pato7 كتب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يجي الاستهبال


    ويعطيك العافيه


    ودي




    يعـآفيك ربي يــآلغـآلي

    منـــور

    آحتـــرآمي
    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr السبت يونيو 04, 2011 9:53 pm

    عااشق الراقي كتب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والام انجلطت وسالفه عشاان تركب قداام
    والله حااله
    دااري نوورت يووم ردييت <<وااثق
    يعطييك الف عاافيه
    تقبل مروري



    أكيد منــور يــآلغـآلي

    يعـآفيك ربي

    أسعدني توآجدك كثيـرآ

    مـآننحرم هيك طله يـآرب
    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr السبت يونيو 04, 2011 9:54 pm

    شاربه بيبسي اوكاشخه بلبسي كتب:ههههههههههههههههههههههههه
    يلعن ابو الغباء



    هههههه من جد

    منــــــــوره يــآلغـآليه
    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr السبت يونيو 04, 2011 10:06 pm

    نيفيز كتب:يلعن ام اسماجه
    هههههههههههههههه


    ماأحد طلب رايك


    ويقول المثل


    كلً يرى الناس بعين طبعه
    مہہسَ گرِوِوِزِهـِ
    مہہسَ گرِوِوِزِهـِ
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 313
    التقييم : 7
    تاريخ التسجيل : 13/12/2010
    الموقع : ليلة حب
    تمام اال تماام

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف مہہسَ گرِوِوِزِهـِ الإثنين يونيو 06, 2011 11:24 am

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وقسسسسسسسسسسسم بالله هببببببببببببببببببببببببله عاادي اركبي مع اخوانك قدااااااااااااااااام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    GaMe OvEr
    GaMe OvEr
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 81
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011
    رآيق

    بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!! Empty رد: بنت تبي تتزوج تخيلو ليش..؟؟!!

    مُساهمة من طرف GaMe OvEr الإثنين يونيو 06, 2011 2:30 pm

    هههههههه


    من جد

    أسعدني توآجدك

    منــوره يــ الغلآ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 17, 2024 1:49 pm